Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

محافظ الليث يُشارك أبناءه الأيتام مأدبة الإفطار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محافظ الليث يُشارك أبناءه الأيتام مأدبة الإفطار

    نوّه محافظ الليث عمران الزهراني، بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من اهتمامٍ بأبنائها الأيتام، ورعاية شؤونهم، وتلبية احتياجاتهم.


    جاء ذلك خلال مُشاركة المحافظ اليوم الأربعاء، الأيتام مأدبة الإفطار، بحضور مديري ورؤساء الجهات الحكومية، ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث، علي العرياني، وعددٍ من جهات القطاع الثالث غير الربحي.


    تنمية شخصية اليتيم

    أكد "الزهراني"، أهمية تنمية شخصية اليتيم، وزرع القيم الحميدة والفاضلة في نفسه، ليكون عنصرًا صالحًا في مجتمعه، وفردًا فاعلاً في وطنه، تجسيدًا لتوجيهات القيادة الرشيدة - أيدها اللَّه - مُشيدًا بما تُقدمه جمعية رعاية الأيتام بالليث من أعمال وخدمات اجتماعية وإنسانية.


    من جهته أعرب "العرياني" عن شكره محافظ الليث على مشاركته الأيتام مأدبة الإفطار، مُثمناً توجيهاته الرامية إلى تفعيل الدور الرياديِّ للجمعية بتسخير الإمكانات لخدمة ورعاية اليتيم وأسرته.


    وأوضح أنَّ الجمعية ترعى 1410 أيتام، وتقدم برامج نوعية تُسهم في تنمية مهارة اليتيم، مُشيرًا إلى تبني الجمعية لعددٍ من الشراكات مع القطاعين العام والخاص للتأهيل والتعليم والتطوير.





    أكثر...
يعمل...
X